الله يخليك.... بقلم الشاعر/أبو بشير ناصر المختاري



🌹الله يخليك 🌹

أبوبشير قال ياخل الله يخليك 

       احرقت قلبي ياالحبيب من عنادك 

     ياخل كيف تترك من يحبك ويغليك 

         ويهون عليك قلبي تعب من بعادك 

 في كل لحظه ياغلاتي يناديك

          يريد ترجع ماتهنى ودادك

 من الفراق والبعدترى القلب يبكيك 

      على أحرالجمر هو في انتظارك

 ان كان مرادك شي صارحني وبااعطيك 

       وما تريده قل وانا حقق مرادك 

وان كان باقي غلاأشارة منك واجيك 

        وماهمني اوجاعي ولا اشتي اعتذارك 

أهم شي ترجع كمااول اناافديك 

       نطوي أسى الماظي وتلقى سعادك 

وان كان ظنك ياظنايا أننااجفيك  

      يحرم عليا ارتاح انا في بعادك 

وان كان غيابي ياحياتي بيرظيك  

        اعلن وفاتي وادعلي يوم حدادك 

وان كان تريد ترحل اسمح لي أحاكيك  

      ودرب السلامة قل وأيد قرارك 

وقل لقلبي بس ياقلب يكفيك 

         لاعاد تفكر في الذي انكر ودادك

 اقنع وشفلك شخص غيرة يسليك 

       يرتاح بقربك وانت تهنى رقادك 

❤❤❤❤❤

🌹كلمات ألشاعر

 أبوبشيرناصرالمختاري🌹

أليمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس