تايكون.. بقلم الاديب/راتب كوبايا

 


تايكون 


وشم على الروح  

لا مزيد من الاستسلام 

تباً للنوم !

كلما تضاءلت معنوياتنا 

لجأت الى اللوم ..

على سطوح العزة سنقف بدأً من 

هذا اليوم ..

لا هزائم ولا غربة ولا غرق اتقنا

 فن العوم ..

سندان عزيمتنا بات اصلب 

واشد فتكاً يا قوم ..

انتفضوا اكثر ، ثوروا اخرسوا وعاء الذل 

نواح البوم ..

لا يوجد منطقة وسطى بين الموت 

وبين الشؤم .. 


وشم على الروح-

 نادى ؛

الفوز بالكرامة

 والحرية يحتاجان 

الى عزيمة !


اللهم تقبل منا 

يا رب.. 

هذا الدم 

يراق 

إكراما لوجهك أنت..


راتب كوبايا - كندا 

Rateb Kobayaa

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس