إشتياق.. بقلم الأديبة/بورديم آمنة

 .....إشتياق......   

 وبقيت صورة معلقة على جدار...

أمر عليك كل يوم.....

 لأمسح عنها الغبار..

وأخبرك حينها عن كل الأخبار....

وأقص لك عن همومي....

 أوجاعي...

إحتياجي...

إشتياقي...

وأقول لك فعلا إشتقتك.... 

في كل يوم ... 

كل لحظة....

وكم هي الحياة دونك صعبة...

مؤلمة......

متعبة ...

وكم كانت الأيام جميلة معك و بك....

 ولو بشجار...

ومتعتها حينما تصالحني... 

بكلمة طيبة ...

وتعود إليا مبتسما....

وتقول سامحيني حبيبتي....

وآااااه....

أتدري....

دونك....

الليل ظلام دامس....

موحش...

وحتى النهار....

ماعساني أن أخبرك...

 فقد رحلت ....

ورحيلك مر....

وما بقيت إلا صورة معلقة على جدار...

لكن ليس جدار البيت...

بل جدار القلب الذي لا ولن ينساك..

 حتى آخر العمر ....

فيا رب أنت الرحيم الغفار...

أرحم قلبا إشتاق ....

لأب وزوج فارقا الديار...

الاستاذة بورديم آمنة الجزائر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب