الصراخ الصامت...بقلم الشاعر سعيد العكيشي


 الصراخ الصامت

_____________________

تهت في قارة حنين وتبناني الضياع 

 تلك المرأة التي تثرثر من زاوية النسيان 

عن شاعر ما, جذبته  في زمن ما 

إلي مرافئ عشقها,

كان يرمي بالطعم والصنانير إلي عمق البحر

ويصطاد القصائد,

 وفي شاطئ الضياع يلعق الملح العالق على أصابعه

 كان يبحث عن أسرار الغرقى في زرقة البحر

كان يتحدث مع النوارس,


من يسأل النوارس...؟

_عن السماء الموصودة أمام عاصفة غفيرة من الحنين

جرفت شاعرا ما كان يصطاد قصائده من عمق البحر

 وفي شاطئ ضياعه يلعق الملح العالق على أصابعه,

_عن احتمالات مصيره بعد أن نزف خياله

 وأختفى في غابات الشرود,

_عن المرأة التى استدرجته إلي مرافئ عشقها

 وظلت تثرثر من زاوية النسيان,

_عن الأبدية التي ابتلعتهما معا 

في أروقة العشق المغلقة بأقفال الغياب,

_عن احتمالات قصائد الشاعر....,


فى الظل المقتول بسيف خريف ما

في بكاء الغيمات الخزينة واحتمال المطر

في أدغال الوحدة  الموحشة 

في غابات الشرود المترامي,

في الصراخ الصامت حين يموء في ذاكرة شاعر ما,


      سعيد العكيشي/اليمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة