الصراخ الصامت...بقلم الشاعر سعيد العكيشي
الصراخ الصامت
_____________________
تهت في قارة حنين وتبناني الضياع
تلك المرأة التي تثرثر من زاوية النسيان
عن شاعر ما, جذبته في زمن ما
إلي مرافئ عشقها,
كان يرمي بالطعم والصنانير إلي عمق البحر
ويصطاد القصائد,
وفي شاطئ الضياع يلعق الملح العالق على أصابعه
كان يبحث عن أسرار الغرقى في زرقة البحر
كان يتحدث مع النوارس,
من يسأل النوارس...؟
_عن السماء الموصودة أمام عاصفة غفيرة من الحنين
جرفت شاعرا ما كان يصطاد قصائده من عمق البحر
وفي شاطئ ضياعه يلعق الملح العالق على أصابعه,
_عن احتمالات مصيره بعد أن نزف خياله
وأختفى في غابات الشرود,
_عن المرأة التى استدرجته إلي مرافئ عشقها
وظلت تثرثر من زاوية النسيان,
_عن الأبدية التي ابتلعتهما معا
في أروقة العشق المغلقة بأقفال الغياب,
_عن احتمالات قصائد الشاعر....,
فى الظل المقتول بسيف خريف ما
في بكاء الغيمات الخزينة واحتمال المطر
في أدغال الوحدة الموحشة
في غابات الشرود المترامي,
في الصراخ الصامت حين يموء في ذاكرة شاعر ما,
سعيد العكيشي/اليمن

تعليقات
إرسال تعليق