الورد لايفزعه الفزع...بقلم الشاعرة سعيدة شباح


 الورد لا يفزعه الفزع


ثلاثتنا رغم البعد و الإعصار نجتمع

نلقي سلاما أو نلقي تألمنا 

و كل قلب للقلبين يتسع 

وكم ضحكنا و كم كنا لأتفه الأسباب نختلف

و كم حلا لكل خلاف كنا  نخترع

نحن ثلاثي النور و الأنوار تعرفنا

إذا أظلمت، ضوء من الديجور نخترع

و نشرب على نخب الصبر من تصبرنا

و دمع العين عن الأعداء نبتلع 

نحن أكف الخير تعيد صروحا مهدمة

نزيل صخور الخوف و الأشواك نقتلع

لا تسألوا عن الأنهار متى حملت

تراها ساكنة و في رمشة العين تندفع

لا تسألوا عن شوق الورد فالأشواق تجعلنا

مثل الفراش في الأجواء نرتفع 

نقيم ما بين حلم و توق و دمع كنا نكتمه

فالورد صبور لا يفزعه الفزع


سعيدة شبّاح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة