رسائل وخريف....بقلم الشاعر علي شعبان
رسائل و خريف ...
لا تشبهين أحدا
انت و الحب
و أول نظرة كالغيث ،،، وقوعي في حبك
لا إرادي ،،،
كنت لي كظهور الربيع
يتفتح أول ورده
و نزول الغيث
بعد صيف جاف ،،،
كان العمر خريفا
بعثرتني كل الفصول
اصبحت كل حياتي ،،،
كان بريد عينيك لا يتوقف عن إرسال الرسائل
و أنا هادئ
أستقبل كل شيء
دون ردات فعل ،،،
أعي ما يحدث
بملامح تبدو باردة
لكن روحي تصرخ
و قلبي فاض نبضه ،،،
عيناي حبست دمعها
و شفتاي تهمس لك ،،،
أنا لا كل الرجال
فطموا الشوق
و عروا وشاح الوجع ،،،
انت الروح التي أحيت جسد الفصول ،،،
أمسيت نعمة الطمأنينة التى داهمت روحي
كلما همت
في بحر عينيك ،،،
علي شعبان ...

تعليقات
إرسال تعليق