رسائل وخريف....بقلم الشاعر علي شعبان


 رسائل و خريف ...


لا تشبهين أحدا 

انت و الحب 

و أول نظرة كالغيث ،،، وقوعي في حبك 

لا إرادي ،،،

كنت لي كظهور الربيع 

يتفتح أول ورده 

و نزول الغيث 

بعد صيف جاف ،،،

كان العمر خريفا

بعثرتني  كل الفصول 

اصبحت  كل حياتي ،،،

كان بريد عينيك لا يتوقف عن إرسال الرسائل 

و أنا هادئ 

أستقبل كل شيء 

دون ردات فعل ،،،

أعي ما يحدث 

بملامح تبدو باردة 

لكن روحي تصرخ 

و قلبي فاض نبضه ،،،

عيناي حبست دمعها 

و شفتاي تهمس لك ،،،

أنا لا كل الرجال 

فطموا الشوق 

و عروا وشاح الوجع ،،،

انت الروح التي أحيت جسد الفصول ،،،

أمسيت نعمة الطمأنينة التى داهمت روحي 

كلما همت 

في بحر عينيك ،،،


علي شعبان ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة