سمفونية الرحيل...بقلم عبد الرحمن العبادي


 عِند أنتظارك 

خُرق قانون نيوتن

فقد عُدمت الجاذبيه 

توقّف موج البحرِ 

لم يعد للهواء نسيم 

ولا لأوراق الأشجار حفيف

عصافير تتطاير بلا زقزقة

وفتىَ يقف علىَ حافة الرصيف

وينظر بين الحين والآخر

هل أتت أم تلاشت الأمنيات 

دقائقٌ تحوّلت إلى ساعات

وهل لأنتظاركِ وقت لأقضيه 

هل أنتظاركِ صعب

أم الشوق يجعله أصعب

كيف اقتفي أثرك

وأنت على صهوة الغياب

تسابقين طيور ابابيل

الطيور المهاجرة شوقاً 

لدفىء حظنك 

وترسمي عبر متاهات البعد

كدمات الإنتظار

تحاصرني الذكريات والبوم صور... 

و ‎حديث_قلبي استحوذه النسيان

أعلمُ بأنّكِ امرأة  لم تُخلق لنسيّان

أنت امرأة تنتشي في ضِحكاتِك

الورد والياسمين 

ويزهرُ في عروقك التوت والرمان 

وأنبتُ أنا في مِعصمك 

وتطوينّي بينَ ذراعيك 

طيّ الكتابِ للورق . 

                                                ‎لكِ.. أنتِ أتضرع من جد .   

على اطلالكِ الشاغرة

ف تردد الغربان

سيمفونية الرحيل.... 

❤️❤️💔💔💔💔💔

ـــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ

عبدالرحمن العبادي...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أجمل الوجد....بقلم الشاعر معمر حميد الشرعبي

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

توأم الروح....بقلم الكاتب الشريف محمد محمد سعيد

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

من قالت..؟!!!..بقلم الشاعر جيلاني أنور

لا للحروب....بقلم الشاعر تمام طاهر سلوم الخزاعي

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير