أشواق كبار...بقلم الشاعر أبوحسام الخفاجي


 أشواق كبار

...............

دع جناحي يتمزق 

دع هدير الريح يلقيني الى ارض خراب 


ان في صدري أشواقا كبارا

لأنطلاق واغتراب


يتفجرن حرارا 

ما الذي ابغيه من هذا التراب


ما الذي ارجوه من.  《 وكر  قديم 》

كان في يوم 

ملاذ لنسور طامحه


عرفتها روعة الافق 

وامواج الرياح الجامحه 

ما الذي ابغيه 

لا شيئ 


هنا الكره ...هنا الموت 

   هنا الحلم العقيم 

وبقايا ذكريات البارحه 


دع جناحي يعرف الريح....

        ودعه يتمزق

فانا مذ كنت لم اطلق جناحا 

لم اعانق في الميادين الرياحا

قابع في 《 قبتي الجرداء》...

        ارنو.....اتحرق 


ابصر الضوء اذا ما الضوء....

     في الارض تدفق 

................................الشاعر/ ابو حسام الخفاجي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة