أسكنتها قلبي...بقلم الشاعر خالد عبيد الطلبة
أسكنتها قلبي وكتبت على بابه مغلق
ملهمتي التي جعلتني إسمها أُوثِقُ
ولأني أحببتها وكنت في حبها واثقًا
أكتبها في شعري وأصفها بما يُصدِقُ
الحبيبة التي جعلتني باسمها ناطقًا
الفؤاد بحبها ينتعش ولأجلها يخفق
أنارت حياتي وجعلت شمسي تشرق
ببهاء حسنها والفؤاد بالحب متدفق
شملت كل الصفات حين فيها تدقق
القَدُّ الميَّاس مع حسنها متناسق
سارقة قلبي ويسعدني أنها السارق
عن طوعٍ وجدتني صفاتها أَعشَقُ
خالد عبيد الطلبة

تعليقات
إرسال تعليق