متى اللقاء.. بقلم الشاعرة/فاطمة عبدالرحمن أبو شاكر

 ........( متى اللقاء)...........

............................................متى القاكَ وهل يطول انتظارى؟ 

وهلْ تعلم فى غيابك كيف حالى؟

القلب ينزف دما والعقل لا يبالى

والدنيا وما فيها لن تكفِ بحالى

والناس اجمعهم لن يغنُ سؤالى

والبحر بامواجه لن يُطفئ  نارى

ياحبيب القلب هل علمت بفؤادى

انه يناديك فى جوف الليل والنهارِ

هل يطول العمر ليشهد يوم لقائى

ام يمضى.. فى....... سهوٍ وسراب

هل الاقى.. من يدافع عن سنينى

ام لا اعلم من المجنى او الجانى

 لا ارى فى.. الحب مثلك ومثالى

هل فى حياتك يأتى يومًا تنسانى 

هذا كل مايشغلنى ويشتت افكارى

ياحبيبى متى يأتى يوم القاك وتلقانى

لأجد كل من حولى يرى نور سمائى

............................................((فاطمة عبد الرحمن ابو شاكر))

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس