يا امرأة.. بقلم الشاعر/علي يوسف أبو بيجاد
يا امراة
تركب
أرجوحه
السماء..
أرجوكي
لا تحرمينا
ذاك الضياء..
.....واهبطي
الينا لكي
نزداد نورا وبهاء...
....... فأنت كالقمر
يسطع كل مساء..
...وأنتي كالمطر
يهطل عندما
تتهيأ
الأجواء...
......وانتي
كالنجوم
تظهر كل
ليلة في
شموخ واستعلاء..
..وانتي كالشمس
تنير لنا نهارنا
بكل وضوح وجلاء..
...أنتي تحترقين
لاجلنا دون
اي مقابل أو ثناء
........فدمتي
لنا نبراسا
نتعلم منه العطاء
..... بقلمي
علي يوسف ابو بيجاد
تعليقات
إرسال تعليق