حياتي.. بقلم الشاعرة/د. فاتن جبور

 حياتي..

بقلمي:فاتن. 


كتاب أنت يا حياتي..

فتح من أول شهقة لأنفاسي..

فصارت السنون أجزاءه..

والشهور فصوله المتعاقبات..

وأوراقه .. 

أيامي تخط سطورا

من أحداث لا تعرف الثبات..

والصفحات .. 

تفاصيلي الصغيرة

أعيشها وحدي في ثنايا الكلمات

كما طيف يتارجح بين حنين 

وأمل..

على أرجوحة مزاجية

 التقلبات..بأقنعة ملونة

تارة حيرى تنهشني

الهموم..تغوص بي في أحشائها

المظلمة حيث النقط السوداء 

المتتالية بلا نهاية....

تسقيني كؤوس المر

وجرعات الندم..

تختطف أحلامي.تكيل لي

الطعنات الغادرة.. 

أيامك العاصفة

تعتصرني بهجر الأحباب..

تؤذيني باختراق المشاعر..

ندما..غيظا..اسفا..على من

خاب فيهم الظن..

والراحلون .. وقد كانوا 

يستحقون الضم 

ويستوطنون القلب..

وتارة..

على أكف الياسمين

 جعلت لي

سريرا وثيرا..

يهدهدني.. 

وعلى موجات الأمل 

يحملني ..  

حتى يفيض مني البوح..

شهدا أسقيه قلوبا

تبادلني الود ومعي تفرح..

حياتي..

يا كتابي المفتوح 

على كل الاحتمالات..

مازالت السطور تكتب

بمداد القلب .. مادام النبض..

ومادامت الشمس تشرق

فتثير شهقة فرح..

أو  تعتصر من الروح آهات.


د.فاتن جبور 

سفيرة السلام العالمي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب