في صباحك ياعيد.. بقلم الأديب/د. ناصر بحاح


 في صَبَاحِكَ ياعِيْد:

-----------------------------(ناصربَحَّاح):

-----------------------------

 بيَديِّنِ ترتعِشانِ من فَرَطِ الفَرَحْ تسلمتُ ورْدَكِ،وَوِدَكِ احتضنتْ،شممتُ العِطرَ في أكمامِ الوَرْد

قبّلتُ وردةً،وردةٌ قبّلتنِي،ومعاً مضينا،

معاً هتفنافي وجهِ الصباح:صباح العِيد،صباح الحُبّ،صباح الوُّدِ،صباح الوردِ،

فابتهجََ الصباحُ،وتَوردَّمِنَّا الخََدّْ، 

والعِيدُ في صباحِنا يأتلق!!.

سألني الصباحُ، والعِيْدُ قد أشرقَ بالفرحة، وقَدِمَ بالبهجة، -سألني عنْ حُبِّي،وشوقي:أتُحِبُّها؟!! 

فأنابَ عني الوَجْد:هي دُّنيا مِنْ فَرَح، هي عِيدُ القلبِ، أيقونةُ الحُبَّ،ووردةُ الوّدِ،هي كُلُّ أعيادي، وتلاوينُ حَيَاتي!!، 

علىٰ مَرمىٰ قُبْلَةٍ مني، كانتْ حبيبتي تَقِفُ تُنادي:

صباح العِيْدِ ،ياحُبّي، وعمري، وحياتي، ياأجمل

فَرَح!!. 


(ناصر بَحّّاح).

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس